منتدى الكشف الروحاني
لاي أستفساراو كشف

روحاني أتصل على

الشيخ علوان
على الارقام الاتي

00967772259010

00967714255890
منتدى الكشف الروحاني
لاي أستفساراو كشف

روحاني أتصل على

الشيخ علوان
على الارقام الاتي

00967772259010

00967714255890
منتدى الكشف الروحاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الكشف الروحاني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منارات

انثى

اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Empty
مُساهمةموضوع: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 9:21 pm

اخواني اعضاء المنتدي اختكم في حيره انا زعلت من زوجي من ست اشهر وهو لم يأتي ليصالحني مع انه هو المخطأ اريد طريقه لجلبه وتنفيذ ما اطلب منه افيدوني افادكم الله
وجزاكم الله خير عني
منارات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 8:36 pm

معقوله مافي احد يرد على اسئلتى والله الواحد كأنه يكلم نفسه ياجماعه ياعررررررررررب
juna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:27 am

مرحبا اختي منارات انا اليوم سجلت في المنتدى وهاي اول مشاركة الي وانا مبسوطة اني برد على مشاركتك وحابة احكيلك وين المشكلة انت تحكي معة لانة اللي فهمتة من رسالتك انك بتحب زوجك وهاض اشي مش غلط ولا عيب بتمنى تسمعي نصيحتي وانت ابدئي بالصلح بالعكس رح يكون ربنا معك لانك بادرتي ولا تخجلي لا حياء بدالدين انشالله الله يوفقك ورح ادعيلك من قلبي انشاءالله اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Herz
منارات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالخميس يناير 21, 2010 4:00 am

المشكله ان الناس اجناس وهناك من يقدر انك تبدأ بالمبادره وهناك من لايقدرها وزوجي من النوع الى مايقدر ويعتبر ضعف وطول فترة زواجي به كنت انا الى اروح عشان اصالحه ولكن ها الشىء هو فسره على انه ضعف (( شكرا على ردك على مساهمتى )) وربي يكفيك شر الناس المتعجرفه الى ماعندها احساس ولا شعور
دعواتك
روح البحر

روح البحر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 3:30 pm

انا مع اخت منارات

الرجل اذا شاف مرته هي اللي بادرت بالصلح يفكر انها ضعيفه جذي بذلها اكثر وما تصير لها قيمه عنده وزعلها بالنسبه له راح يصير عادي

لكن اذا كان الزوج دائما يسمع كلام امه ويطيعها من اجل بين شخصيته جدام امه ويكبر بعينها وبعض الامهات اذا شافوا ولدهم يسمع كلامهم ما يخافون الله تقوم تستهزء فيهاو تلعب بحياة الزوجه وتستمتع بتعذيبها والامر يوصل اما تزوج ولدها على زوجته او تطلقها
فكيف نجعل الزوج يطيع زوجته ويحبها ولا يذلها ابدا

ارجووووووووووو الرد
منارات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 4:14 am

المشكلة في وضعي بنفس الشخص الى انا تزوجته فهو رجل بخيل جدا ويحب النكد
وطول ما انا معه كان يصارخ علي ويتطاول علي بأبشع الألفاظ واروج انا اصالحه ودوما لما كنت اشتكي أهلى كانوا يصبروني ويقولون بتتغير الحياة لما اتجيبى اولاد (( على فكره هو رجل يكبرني في السن )) وعنده اولاد من زوجه قبلى والان انا غضبت عند اهلى ولما يأتي حتى لمصالحتى او للسؤال عنى
فما الحل برأيكم
انا افكر بالطلاق والخلاص
ندى القلب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 4:29 am

أختي المؤمنة عليك بذكر يا جامع 72 مرة بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العشاء وبعد صلاة العصر ...وعليك بعدم تأخير الصلوات اليومية في حالة عدم وجود العذر الشرعي ..ولا
تنسي استخدام اللبان الذكر قريب أذان المغرب ...ويبدو بأن زوجك الوضع المادي أقل من
جيد ...موفقة لكل خير...
منارات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالخميس يونيو 17, 2010 4:49 pm

بالعكس الوضع المادي لزوجي ممتاز بس هو بخيل انا لي الان تسعة اشهر وانا عند اهلى وهو مافي لا حس ولا خبر انا ايش اسوي وفيه ناس يقولون انها يستعد للزواج!! انا اريد حل سريع
hdihf

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي   اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي Icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 1:35 am

رحمة الله والديك

اريد دعوه او طريقه لجلب الزوج الغضبان من زوجته ليأتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعدم زواج الزوج على زوجته
» جلب الحبيب الغضبان ...مجرب وسهل......
» دعوه البرهتيه الكبرى
» دعوه سوره الاخلاص
» دعوه الطهاطيل وفتح الكنوز